اخبار اليمن مباشر - الدكتور الدغور يباشر العمل في مستشفى طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طور الباحة (المندب نيوز) نياز مصطفى

باشر  الدكتور جميل الدغور استشاري جراحة مناظير الكلى والمسالك البولية العمل في مستشفى طور الباحة  وسيكون العمل يوم في  الاسبوع وبرعاية من  مدير عام المديرية الاستاذ عبد الرقيب  البكيري ومدير مكتب الصحة احمد هيكل بالمديرية والقائم بأعمال مدير المستشفى فهمان احمد علي ومستشار السلطة المحلية للشئون الصحية بشير الدباء .

يأتي ذلك الاسهام في العمل من د. الدغور  للتخفيف من معاناة الأمراض  وسفرهم  للمدن والعيادات الخاصة لمداواة   مرضاهم التي يتجرعها قاطني المديرية والمديريات المجاورة للذهاب للمستشفيات في محافظة   .

ويعتبر الدكتور جميل الدغور من الدكاترة الاكفاء والملمين في مجال تخصصاتهم والمشهود له في مجال عمله ومباشرة عمله للمشفى سيسهم في التخفيف من معاناة ابناء المديرية وتعتبر   خطوة ايجابية وإنسانية من د.الدغور   لتصحيح المسار الخدماتي الصحي وخصوصاً مستشفى طورالباحه الذي يستقبل الامراض من مديريات القبيطة وحيفان والمقاطرة والمضاربة وتأسس المشفى عام 1977م بتمويل من دولة الكويت الشقيقة وشهد في الآونة الاخيرة تردي في تقديم الخدمات واصبح لا يستطيع تقديم أبسط الخدمات الطبية لافتقاره للمعدات الطبية والأطباء الأخصائيين .

هذا وعبر قطاع واسع من إبناء طور الباحة عن شكرهم وتقديرهم لهذا الفتة الانسانية  من الدكتور جميل الدغور للعمل في المستشفى  مطالبين الدكاترة الاخرين بالحذو حذو الدكتور الدغور.

ومن ناحية اخرى باشرت الدكتور سناح اخصائية نساء وولادة عملها بالمستشفى .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق