اخبار حضرموت - مؤسسة ألطاف للتنمية تحتل المركز الرابع من بين “23” منظمة بساحل #حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

حققت مؤسسة ألطاف للتنمية المركز الرابع على مستوى منظمات المجتمع المدني بساحل المشاركة في برنامج استدامة في نسخته الثانية لهذا العام ، جاء ذلك خلال الحفل التكريمي .
كما تم في الحفل تكريم أخصائي المؤسسة الأستاذ / عبدالله علي مديحج – أخصائي تدبير التمويل والمهندس / عبدالسلام جبر – أخصائي المشاريع نظير تحقيقهما المركز الرابع بين الأخصائيين المشاركين في البرنامج .
فيما عبر المدير التنفيذي لمؤسسة ألطاف للتنمية الأستاذ / عمر أحمد عيديد عن سعادته بهذا الفوز والإنجاز الذي حققته المؤسسة وإحرازها مركزا متقدما بين منظمات ساحل حضرموت بالرغم من حداثة نشأتها وبروزها في العمل التنموي ، موجها شكره وامتنانه الجزيل إلى كافة طاقم المؤسسة من موظفين ومتطوعين على إصرارهم وتحملهم الجهد الكبير الذي بذلوه خلال عام كامل من التدريب العملي والتطبيق الميداني في كافة المجالات التي قدمها البرنامج لإيمانهم بقضية التميز والإرتقاء بالمؤسسة سعيا في تحقيق الرسالة التي تؤمن بها .
وتعتبر مؤسسة ألطاف للتنمية من المؤسسات حديثة النشأة والتي تأسست في عام 2014م وتأتي مشاركتها في برنامج استدامة لبناء القدرات التابع لمؤسسة العون للتنمية في نسخته الثانية لهذا العام والذي يهدف إلى تعزيز قدرات المنظمات الشريكة فيه وبناء وتأهيل كادرها وتأتي مشاركة ألطاف للتنمية في إطار النهج الجديد الذي رسمته قيادة المؤسسة سعيا نحو الإرتقاء والتحديث في العمل التنموي وتقديم نموذج يحتذى به في هذا المجال.
حضر الحفل الشيخ عمرو بن حبريش العلي وكيل أول محافظة حضرموت والدكتور سعيد العمودي وكيل شؤون الساحل والهضبة بمحافظة حضرموت والاستاذ عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون وعدد من مدراء مكاتب الوزرارة بالمحافظة ومدراء العموم والشخصيات ومنظمات المجتمع المدني.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مؤسسة ألطاف للتنمية تحتل المركز الرابع من بين “23” منظمة بساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق