اخبار اليمن مباشر - السلطة المحلية بطور الباحة تنجح في استئناف مشروع مياه قرية شوار

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طورالباحة (المندب نيوز) نيازمصطفى

براسة  مدير مديرية طور الباحة الاستاذ /عبد الرقيب البكيري  تم اللقاء في منزل الشيخ /محمد احمد بقرية  شوار  لمعالجة   الإشكاليات  الحاصلة لمشروع مياه  شوار وبحضور  شيخ المنطقة وعدد من أعضاء الهيئة الادارية  للجمعية وعدد من من المستفيدين  من أبناء المنطقة وذلك لوضع  الحلول  والخروج بحل  لهذه  الاشكاليات وضمان استمرارية  عمل  المشروع وقد خرج اللقاء بعدد  من  القرارات  :-

1- يصدر مدير  عام  مديرية طور الباحة البكيري  قرار بتشكيل  لجنة محاسبة للهيئة  الإدارية  لجمعية  مشروع مياه  شوار  وتتكون  اللجنة  من المالية والشئون القانونية للسلطة المحلية   بالمديرية  لفحص  الوثائق المالية  والأطلاع  عل  محاضر الهيئة  الادارية  وشكاوي  المستفيدين من عام 2013م وحتى يوليو 2018م  .

2- تباشر  اللجنة  عملها من  بداية  اغسطس  عل  ان تكمل  مهامها  في  نهاية  اغسطس  من الشهر  نفسة والرفع  لمدير عام المديرية لإتخاذ  الاجراءات القانونية  لذلك .

3- أجمع  الحاضرون عل تشكيل لجنة  من اهالي  المنطقة  لتباشر  تشغيل  المشروع  ابتداء  من 1اغسطس  وحتى نهاية اغسطس واللجنة المشكلة  من  الاخوة عادل صالح محمد والاخ توفيق عبده احمد والاخ فارس عبد  لتسيير عمل المشروع .

4- عل مدير عام المديرية   مخاطبة  الشئون  الاجتماعية بالمحافظة لاستخراج الوثائق  والتقارير المالية للهيئة الادارية لمشروع مياه شوار للعام 2013م وحتى  فبراير 2018م وعل اللجنة المشكلة  من السلطة المحلية  بالمديرية فحصها  ورفع تقريرهم للسلطة الحلية وفي حالة طلبت  اللجنة  المشكلة  من السلطة المحلية من اعضاء الهيئة الادارية  للمشروع لإي  وثائق او مستندات تلتزم الهيئة  الادارية لتسليم اي وثائق تطلبها  اللجنة  وفي حالة الرفض  من اعضاء الهيئة الادارية  لتسليم الوثائق  يتم  احالة للنيابة .

هذا وقد باشرة اللجنة المشكلة من ابناء المنطقة  بمباشرة عملها لتشغيل  المشروع علما  بان  المشروع توقف  لعدة اشهر  وقد تم  استئناف عمل المشروع من هذا اليوم وقد عبرو الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لعملية ضخ مياه  مشروع  منطقة شوار  ويعود الفضل بعدالله للجهود  المبذولة من مديرية عام المديرية الاستاذ عبد الرقيب البكيري واللجنة المرافقةله ووعي وادراك اهل  المنطقة لأهمية هذا المشروع .

وقد رافق المدير العام عبد الباسط المصفري مستشار السلطة المحلية لشئون  المنظمات  وسعيد الهبوب مستشار السلطة المحلية للصناعة  والتجارة ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية منصور الصماتي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - السلطة المحلية بطور الباحة تنجح في استئناف مشروع مياه قرية شوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم