اخبار اليمن مباشر - محافظ الضالع يعقد اجتماعاً موسعاً بأعضاء المكتب التنفيذي لمديرية الحصين بالضالع

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع(المندب نيوز )خاص

عقد محافظ الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم اجتماعاً موسعاً لأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة الادارية لمديرية الحصين بمحافظه الضالع.
وقد كرس هذا الاجتماع الذي حضره الاستاذ فضل القردعي وكيل محافظة الضالع وعددا من اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة ومديرية الحصين وبحضور عدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية لمناقشة جملة من القضايا الهامة التي تعاني منها المديرية في المجالات المختلفة.
محافظ الضالع نقل في مستهل افتتاحة هذا اللقاء تحيات فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيداً بالمواقف والدور البطولي الذي يقدمة ابناء مديرية الحصين في مختلف المراحل والظروف والمنعطفات التي مرت بها المحافظة خاصة والبلاد عامة .. في الوقت نفسه شدد على اهمية الوقوف صفاً واحداً في مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار و إرساء دعائم الامن في مديرية الحصين الذي يعتبر أمنها من أمن المحافظة.
وأكد المحافظ أن السلطة المحلية في المحافظة تولي مديرية الحصين اهتماما كبيرا اسوتا بباقي مديريات المحافظة مشيرا الى ان المرحلة المقبلة هي مرحلة تحسين الأوضاع الخدمية من خلال عملية البناء في مجالات المياة والطرقات والتعليم لان عملية توفير الخدمات ستسهم في اعادة الحياة واستقرار الأوضاع الخدمية مشددا في الوقت نفسه الى الاستقرار الامني من خلال ضبط الجوانب الأمنية.
واستعرض مدير عام مديرية الحصين الأخ علي قاسم مصلح عن جملة من القضايا والأوضاع التي تهم المديرية في مختلف المجالات لاسيما المياه والكهرباء والتعليم والأمن والطرق وإعادة بنا المكاتب التنفيذية المدمرة والتي اكلها الزمن وحول عملية الازدواجية والتدخلات الأخرى.
وفي اللقاء أستمع المحافظ الى جملة من القضايا والملاحظات والتوصيات التي طرحها المشاركين في اللقاء والمتصلة بتحسين أوضاع المديرية وتطوير اداء الأجهزة الأمنية.
ووجه محافظ الضالع الجهات ذات العلاقه بالمحافظة بمتابعة كافة القضايا المتعلقة بمديرية الحصين في مختلف جوانب الحياة والتي تم رفعها من قبل السلطة المحلية بالإضافة الى وضع دراسات بالمشاريع بشكل سريع بالاضافة الى متابعة المشاريع الآجلة والعاجلة التي تنفذها السلطة او المنظمات الدولية والإقليمية وغيرها.

صادر عن/مكتب اعلام محافظة الضالع

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ الضالع يعقد اجتماعاً موسعاً بأعضاء المكتب التنفيذي لمديرية الحصين بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق