اخبار عدن - اقصاء اكثر من 50 مجند من ابناء #عدن واستبدالهم بمقربين لقادة عسكرين في الرئاسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خاص (المندب نيوز)  

استمرار لمسلسل التهميش والاقصاء لأبناء مدينة عدن بعد تحريرها ، قام في صباح امس السبت  21 يوليو 2018 قائد اللواء اول حماية رئاسي سند الرهوه بعد وصولة مباشرة من الخارج ، بطرد أكثر من 50 مجند من ابناء عدن واستبدالهم بمقربين منه ومن وزير الداخلية .

وجاء الطرد دون سبب مقنع يدعو لذلك وفي تصرف غريب واقصائي ويدل على ممارسة المناطقية والعنصرية ضد ابناء عدن   ..

يذكر ان المقاومه التي قامت بتحرير وتأمين مقر المعاشيق في كريتر جلهم تم اقصائهم مسبقاً ، غير إبقاء القليل منهم لإبعاد الشبهة عن ممارسة العنصرية .

وناشد المجندين قيادة قوات الحماية الرئاسية والحكومه بسرعه انصافهم ممن يمارسون العنصريه وشق النسيج الاجتماعي وخلق العداوات بين ابناء .

 كما ناشدوا الصحافه والراي العام الى الوقوف معهم ، والتحذير من خطورة تلك العقليات العسكرية التي باتت تتحكم بمفاصل مهمه بالجيش وتحمل افكار نازية عنصرية عفى عنها الزمن والوقت .

 وهذه ليست المره الاولى للواء الرهوه حيث قام مسبقاً بطرد جنود وافراد بحجج مناطقية واستبدالهم من ابناء المسؤولين والمقربين منه .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق