اخبار اليمن مباشر - الكشف عن معركة عسكرية مرتقبة بالتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين بإشراف الرئيس هادي وولي العهد السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صعدة (المندب نيوز) خاص

قالت مصادر عسكرية رفيعة أن قوات في الجيش الوطني تابعة لألوية العروبة تفرض حصارا خانقا على بعد ان قطعت خطوط الامداد لعدة مديريات في محافظة صعدة، تمهيدا للتوغل صوب معقل زعيمهم.

وكشفت المصادر لـ “للمندب نيوز” عن عملية عسكرية مرتقبة بالتوغل صوب معقل زعيم وتحرير محافظة صعدة, بإشراف مباشر من قبل وولي العهد السعودي .

وأوضحت المصادر بأن قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي حققت انتصارات كبيرة وتفرض حصارا خانقا على معقل زعيم التمرد من عدة جهات، مشيرة إلى أن هناك قوات اخرى تابعة لألوية العروبة يجري تجهيزها تجهيزا كاملا من قبل السعودية للتوغل صوب معقل زعيم الميليشيا الانقلابية “عبدالملك الحوثي”, حيث أعتبر المصدر تلك القوات من أقوى الوحدات العسكرية بمختلف الجوانب.

مؤكدا بأن توجيهات عاجلة وجها ولي العهد السعودي بسرعة تجهيز تلك القوات التي يقودها العميد السدعي لمعركة التوغل وقطع رأس الأفعى بتعاون بعض مشائخ محافظة صعدة، واعتماد صرف الرواتب شهرية.

وقالت المصادر أن رئيس أركان الجيش السعودي زار يوم أمس ألوية العروبة ووصفها بأنها ألوية القوة, نقلا لها تحيات الملك, كما منحها كما الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان.

وأختتم المصدر حديثة بأن جثث الحوثيين متناثرة في الجبال والوديان وأصبح زعيمهم مرعبا من قوات ألوية العروبة التي يقودها العميد السدعي أعظم من رعبه على سقوط محافظة ، وقريبا ستسمعون ما يفاجئ الجميع بإذن الله.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق