اخبار اليمن مباشر - عدن : قوات الحزام تضبط شخصين بحوزتهم كمية من الحشيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن (المندب نيوز) خاص

 

بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت قوات طوارئ المنصورة التابعة للحزام الأمني مدعومة بافراد من طورائ المنشأت من القاء القبض على اثنين من مروجي الحشيش والمخدرات اثناء نزولهم باحد فنادق العاصمة عدن.

وقال مصدر أمني بقوات الحزام ان عملية رصد ومتابعة دقيقة افضت الى القبض على اثنين من تجار الحشيش وبحوزتهم كمية 3كيلو و500 جرام من مادتي اثناء تواجدهم في فندق (أ. ع) الكائن بمنطقة دار سعد شمالي عدن.

وتابع المصدر:”بعد بلاغ ورد الى قائد وعمليات الحزام يفيد بوجود شخصين بحوزتهم حشيش تم على اثر هذا البلاغ بتجهيز قوة من طورائ المنصورة وتم تدعيمهم بطقم يتبع طوارئ المنشأت بقيادة “بسام التيس ” وبعد ذلك تم تحديد الموقع ومداهمة المكان وجرى القبض على تاجري الحشيش ومن ثم تسليمهم الى الجهات القانونية لينالوا جزائهم الرادع.

بدوه شكر قائد الحزام الأمني بعدن القائد وضاح عمر جنود الطوارئ المشاركين في المهمه وثمن دورهم البطولي ويقضتهم الأمنية العالية.

القسم الإعلامي/ التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد
27مايو 2018

النقرات 10


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق