اخبار اليمن مباشر - تعرّف على آخر تطورات اعصار ماكونو بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 

يسير الوضع في المهرة بشكل عام رياح مصحوبة بامطار خفيفه على أغلب مديريات المهرة وخاصة عاصمة المهرة الغيضة والمديريات الغربية سيحوت قشن حصوين مع هيجان لمياه البحر مع هطول امطار خفيفه ايضا على مديرية شحن الحدوديه مع سلطنة .

أما بالنسبة لمدينة حوف فالوضع في بدء بارتفاع وهيجان البحر واشتداد الرياح من ثم زيادة سرعة الرياح وأمطار تكثر شدتها على المرتفاعات واستمرار شدة الرياح مما تسبب في سقوط شبكة الاتصالات واقتلاع عدد من الأشجار وكذا تضرر بعض المنازل وسقوط عدد من اعمدة الكهرباء وبعد الافطار وحتى اللحظة انقطاع تام للخدمات بالمديرية .
كما انه ورد ان هناك انهار كلي لسور منفذ صرفيت بالاضافه الى الهناجر التابعه للمنفذ.

السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة وجهوا بنقل عدد 10 وايتات ماء للشرب مع مواد اغاثية ومحروقات لوسائل النقل.

فيما توجهت بعض فرق الطورئ من قوات العربي الى الجهة الشرقية من العاصمة باتجاه حوف للمساعدة في حالات الانقاذ في تلك المناطق.

ومما تجدر الاشارة اليه أن غرفة الطورئ تصدر بين الحين والآخر بيانات تحذر فيها المواطنين بالتزام المنازل وخاصة المناطق القريبه من البحر والتي في مجرى بعض الاودية وخاصة المناطق الشرقية من العاصمة الغيضة وكافة المناطق الساحلية بالمحافظة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق