اخبار اليمن مباشر - وكيل الساحل والهضبة يزور مديرية الشحر

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: 1

الشحر (المندب نيوز ) أشرف رضوان فاضل

زار صباح اليوم الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل الساحل والهضبة مديرية الشحر وكان في استقبالة المهندس أمين سعيد بارزيق مدير عام مديرية الشحر من أجل تفقد أحوال المدينة وسير كافة الخدمات التنموية والاجتماعية والاقتصادية والانسانية بشكل افضل وخصوصاً التيار الكهربائي، مشيداً بالدور الكبير الذي أنجزه محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بدعمة المتواصل والذي حمل على عاتقه إعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات المحررة ودعمها بمجموعة من المشاريع المتنوعة .
واثناء الزيارة اطلع العمودي على محطة التوليد الكهربائي للمدينة وعلى وضع الصيانة موضحاً دور السلطة في متابعة إستقرار الكهرباء لينعم المواطنون براحة خلال شهر رمضان المبارك.
وخلال الزيارة عبر المهندس أمين بارزيق عن شكرة وتقديره للسلطة المحلية على كل ماقدموه من دعم لبناء وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت وسعيهم لإعادة الأمل وتطبيع الحياة ؛ حضر هذه الزيارة كل من : الأستاذ مصبح البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر ، والأستاذ خالد العساني مدير إتصالات الديس الشرقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - وكيل الساحل والهضبة يزور مديرية الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق