اخبار اليمن مباشر - في حين يتواجد نحو “5” الاف جندي من القوات الإماراتية بتعز .. إصلاح تعز يتظاهر للتنديد بتواجد “50”جندي في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 1

(المندب نيوز) متابعات

سخر ناشطون ومراقبون لما يدور على الساحة اليمنية من مواقف حزب اليمني ضد التواجد الإماراتي في ومحاولة افتعال الأزمات والضجيج الإعلامي في محاولة يائسة ومفضوحة لدى كافة الأوساط اليمنية .

وأثارت التظاهرة التي دعا لها حزب الإصلاح (جناح حزب الإخوان المسلمين في اليمن) اليوم الجمعة في محافظة تعز تساؤلات الشارع اليمني الذي تساءل عن مطالب المتظاهرين بتعز الذين خرجوا للتنديد بتواجد (50) جندي وعربتين مدرعة  في جزيرة بحسب بيان الحكومة بينما يتواجد في تعز حوالي (50) الف جندي وضابط إماراتي مع كافة الأسلحة الثقيلة .

ووجه ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات لإصلاح تعز والمتظاهرون الذين خرجوا معه رصدها محرر “الأمناء” بالقول : هل  تستطيعوا الوصول إلى ميناء تعز الاستراتيجي  وهو ميناء  المخاء  ؟ وهل مديريات المخاء /ذوباب  /موزع الوازعية  تتبع ابو ظبي أم تعز ؟ .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق