اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تمنع محافظ الجوف من دخول مدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر |

منعت نقطة أمنية تابعة للنخبة الشبوانية موكب محافظ الجوف من دخول مدينة عتق عاصمة محافظة (جنوب شرق ).
وقالت مصادر محلية إن محافظ الجوف الشيخ أمين العكيمي كان عائداً من العاصمة المؤقتة بعد لقائه بالرئيس وعند وصول موكبه مدخل مدينة عتق اعترضه أفراد النقطة الأمنية على مدخل المدينة رغم بلاغ مسبق تم إرساله للقائمين على النقطة أن موكب محافظ الجوف سيمر إلا أن أفراد النقطة رفضوا تماماً السماح للموكب بالمرور.
وحسب المصادر فإن عمليات المحافظة وإدارة الأمن بمحافظة شبوة تواصلت بالنقطة وأصدرت لهم أوامر بالسماح لموكب المحافظ العكيمي بالمرور واتصل محافظ شبوة بالقائمين على النقطة الأمنية إلا أنهم رفضوا كل التوجيهات وقالوا إنهم لن يسمحوا بمرور المحافظ إلا بتوجيهات من القائد الإماراتي.
وأشارت المصادر إلى أن المحافظ العكيمي اضطر لتغيير طريقه عبر بعد أن تم إيقافه عند النقطة لمدة ثلاث ساعات ورفض التواصل مع القائد الإماراتي.
ويضم موكب المحافظ مسؤولين محليين في المحافظة وقيادات حزبية رافقوه في زيارته للعاصمة المؤقتة عدن وجمعهم لقاء بالرئيس هادي خلال الأسبوع الماضي أطلعوه فيه على الأوضاع في المحافظة وسير العمليات العسكرية الدائرة مع مليشيات لتحرير بقية المديريات التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق