اخر اخبار اليمن - قيادي في الإنتقالي الجنوبي يهدد الحكومة الشرعية بـ«يناير» أخرى في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر | متابعات

هدد لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة الحكومة بـ(يناير) أخرى في في ظل دعوات للاحتجاج بسبب تدهور الاوضاع المعيشية والخدماتية .
وقال الإعلامي لطفي شطارة في تغريدة له بموقع “تويتر”، إن تعنت الشرعية في إقالة الحكومة وتشكيل كفاءات سينزر بحرب (يناير) جديدة في عدن .
وأشار شطارة إلى أن يناير الماضي وصلت الناس إلى بوابة قصر معاشيق، واصفاً حرب يناير 2018م التي راح ضحيتها 58 قتيل وعشرات الجرحى بـ(التظاهرة السلمية)، مؤكداً أن الحكومة الشرعية هي المتسببة الوحيدة عن ما يجري من انهيار وتهود للأوضاع .
وتشهد عدن خروج المواطنين في احتجاجات سلمية للتعبير عن سخطهم لما يعيشونه من تدهور للأوضاع الاقتصادية والخدماتية، حيث يحاول عدد من المكونات والأحزاب تسلق هذه الاحتجاجات والركوب على ظهرها .
وقال شطارة في تغريدته :”في يناير طالبنا الشرعية بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات من الكوادر الشابة والنزيهة .. رفضت الشرعية وقمعت تظاهرة سلمية ادت الى ما أدت إليه واوصلت الناس ضدها الى بوابة معاشيق..مرت 8 أشهر ولم تستجيب لمطالب الناس.. اليوم هي المسؤولة الوحيدة عن ما يجري من انهيار”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق