اخر اخبار اليمن - هيئة الأركان اليمنية تنعي العميد الركن محمد صالح الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر | سبأ

اعلنت رئاسة هيئة الأركان العامة ،اليوم الأربعاء، مقتل العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري لليمن  لدى مملكة وهو يؤدي واجبه الوطني الموكل إليه في محافظة .

ونعت رئاسة هيئة الاركان العامة في بيان نقلته وكالة الانباء اليمنية(سبأ)  وجاء فيه  “لقد عرف الشهيد بوفائه لقسمه ومبدئه العسكري، كما عرف بحنكته وشجاعته وحسن قيادته في مختلف المناصب التي تقلدها وهو من خيرة الضباط الذين انحازوا للشرعية ولداعي الوطن وواجه مع زملائه ببسالة الانقلابية منذ نشأتها الأولى”.

وأشار البيان إلى المناصب العسكرية التي تولاها في السلك العسكرية ومنها قيادته للواء حفظ السلام الذي ساهم بشجاعة في كسر الميليشيا الغازية وفي مساندة ،وظل حريصاً على الإسهام والمشاركة مع زملائه من أبطال الجيش الوطني حتى بعد انتقال مهامه للعمل كملحق عسكري لدى سفارة البحرين، ولقي ربه وهو يؤدي مهام التدريب لأبطال الجيش..مشيداً بمناقب الشهيد وبطولاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق