اخر اخبار اليمن - قبلية مغفيق ترفض مخالفة الاجماع المهري وتسجيل مواقف فردية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر |

اعلن مشائخ ووجهاء وشباب قبلية مغفيق رفضهم للبيان المنسوب للقبيلة مؤكدين أن البيان لا يمثل سوى رأي شخصي .
وأكدت القبيلة أن ذلك البيان وما ورد فيه لا يعبر عن موقفها.
مشددة على أن أي بيان يصدر عن القبيلة سيكون معمدا وموقعاً من مشايخها وعقالها وشبابها.
وأكد البيان قبيلة مغفيق أن موقفهم لا يختلف عن كافة قبائل ومكونات المجتمع في كل المواقف الوطنية ومصلحة المحافظة ولا يخشون في ذلك لومة لائم.

نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وشباب قبيلة مغفيق
الحمدلله القائل (( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا )) صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
لقد تابع أبناء قبيلة مغفيق ومشايخها وعقالها وشخصياتها الإجتماعية البيان المنسوب إلى القبيلة والذي نؤكد إن هذا البيان خارج عن إجماع مشائخ القبيلة وممثليها فهو لا يمثل سوى رأي شخصي تجاوز مشائخ القبيلة ورأيهم الوطني.
وعليه إجتمع شباب القبيلة وأبنائها ومشايخها وعقالها وشخصياتها الإجتماعية الموقعين على هذا البيان وبعد النقاش والتشاور أجمع أبناء القبيلة على :
– إدانة البيان المنسوب لقبيلة مغفيق وما ورد فيه وانه لا يعبر عن موقف القبيلة لا من قريب ولا من بعيد وأن أي بيان يصدر عن القبيلة سيكون معمدا وموقعاً من مشايخها وعقالها وشبابها.
ونؤكد أن موقف قبيلة مغفيق لا تختلف مواقفها عن مواقف كافة قبائل المهرة ومكونات المجتمع في كل المواقف الوطنية ومصلحة المحافظة ولا يخشون في ذلك لومة لائم.
والله ولي التوفيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق