اخر اخبار اليمن - صالح الأحمر يتوعد الحوثيين بأن يجعل آثارهم بينّة ويحذرهم من المساس بأبناء الرئيس الراحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر | خاص

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور عادل الشجاع عن تهديدات أطلقها قائد قوات الاحتياط اللواء علي صالح الأحمر للحوثيين حال إقدامهم على تصفية أحد أبناء الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أو أبنائ شقيقه المحتجزين لدى المليشيات في منذ مطلع ديسمبر العام الماضي.

وقال الشجاع في منشور بصفحته الرسمية على فيسيوك ” أن اللواء الأحمر وهو فيما وصفه غمرة انهماكه بالتواصل مع قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وشيوخ القبائل توعد مؤسس الحرس الجمهوري سابقا وقائد قوات الاحتياط حاليا توعد الهاشميين كل الهاشميين بأنهم وأبناءهم سيصبحون أهدافا إذا مست عصابة أيا من أبناء الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح أو من أبناء إخوانه.

وأضاف الشجاع ” أن الأحمر أقسم أنه سيجعل آثارهم بينة . مضيفا ” قال الأحمر مازالت المشكلة بيننا وبين لكنها ستصبح مع كل الهاشميين إذا لم ترتفع أصواتهم مطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين.

وأكد الشجاع ” أن اللواء علي صالح بدا واثقا من نفسه، وقال ليس لدي أدنى شك في أننا سنصل إلى قتلة الرئيس الراحل علي عبد الله صالح قريبا. مضيفا ” يبدو واضحا أن الرجل اتخذ قرارا لا رجعة عنه في تصفية كل حوثي شارك في قتل صالح ومن تواطأ معهم مهما كانت صفته وظيفته.

ووصف الشجاع الأحمر أنه يبدو أن الأحمر شكل فرقة خاصة سرية مهمتها البحث عن عبدالملك الحوثي واعتقاله واعتقال كل الذين شاركوا بقتل الرئيس اليمني السابق هذه الفرقة مع الأيام القادمة ستصبح أقرب إلى قادة هذه العصابة من حبال أوردتهم .

يضيف الشجاع ” بكل هدوء وبنفسية مطمئنة قال سيحول أيامكم إلى جحيم ولن يتركهم ينعموا بمرتبات الموظفين التي سرقوها ولا بالأموال المنهوبة. وأضاف أن ساعة التحرير اقتربت. وأن رجاله من الحرس الجمهوري والجيش والقبائل لن يتركوا قيادات هذه العصابة يهربون. وسيكون القتل مصيرهم. وقال أنه سيبقي على واحد منهم فقط لكي يروي لأطفالهم حينما يكبرون كيف قتل آباءهم الذين ملؤا حقدا وكراهية.

وأضاف ” أكد الأحمر أن الخصم حتى الآن هم الحوثيون الذين اختطفوا اليمن وتاريخه ودولته، لكن الهاشميين سيدفعون ثمنا غاليا فيما لو تجرأت هذه العصابة وأقدمت على مس أبناء الشهيد الزعيم وأبناء عمومتهم المعتقلين بسوء.

وأضاف ” أعتقد أن كثيرين لا يفهمون الخطر الداهم بسبب ممارسة هذه العصابة التي استعدت الجميع عليها. وهنا أقول للعقلاء من الهاشميين الذين يرفضون ممارسة هذه العصابة سرا أن يجهروا بأصواتهم عالية لأن إستمرار هذه العصابة بمثل هكذا ممارسة يباعد بين السلم الاجتماعي. فالجميع ضحايا لتصرفات هذه العصابة. سيكون الجميع ذو تأثير إذا اجتمعوا على مجابهة هذه العصابة.

│المصدر - الخبر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق