الضالع تشيع جثمان الشهيد القائد عبداللطيف المرهبي إلى مسقط رأسه في مصنعة الأزارق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضالع/ رائد علي شائف:

 

شيعت الضالع اليوم الأربعاء جثمان الشهيد القائد عبداللطيف محمد مثنى المرهبي، أحد أبطال القوات المسلحة الجنوبية، الذي ارتقاء شهيداً فجر اليوم في جبهة كرش الحدودية بمحافظة لحج، في مواجهات مع المليشيات الحوثية.

 

وشارك في موكب تشييع الشهيد المرهبي قيادات سياسية وعسكرية ومدنية تقدمهم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية الازارق العقيد عبدالله حسين احمد، وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية العقيد عبدالله قاسم ناجي، وعدد آخر من القيادات والشخصيات المعتبرة.

 

وانطلق موكب التشييع فجراً من منطقة كرش بمحافظة لحج، وصولاً إلى عاصمة المحافظة الضالع قبل التوجه إلى مديرية الأزارق وهنالك ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه في مقبرة مسقط رأسه قرية المصنعة، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله وذويه والجموع المشيعة.

 

وعبر نائب رئيس انتقالي محافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح عن تعازيه لأهل وذوي الشهيد المرهبي وكافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية باستشهاد القائد البطل عبداللطيف محمد مثنى، مؤكداً أن هذا الرحيل المبكر ليس سوى فصل آخر في سفر الإباء والتضحية الذي تتوارثه الأجيال دفاعاً عن الوطن الجنوبي.

 

وترحمت القيادات المشاركة في مراسم التشييع على الشهيد المرهبي وكل شهداء الوطن، مجددين التأكيد على استمرارية النضال والدفاع عن الوطن ومكتسباته، واستلهام العزم والإرادة من الشهيد عبداللطيف وكل رفاقه الشهداء لتحقيق النصر والذود عن حياض الجنوب.

 

وشدد المشيعون على ضرورة المضي قدماً بكل عزم وإصرار على درب الشهيد وكل الشهداء، وبذات العهد والوعد الذي تركوه متمسكين مبادئهم وقيمهم، ومؤكدين بأن تضحياتهم لن تذهب هدراً، وأن ثمنها الحفاظ على مكتسبات النصر واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة على كامل سيادتها الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق