الرئيس الزُبيدي يطّلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات القتال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال مع مليشيات الحوثي الإرهابية، في ظل التصعيد والتحشيد والاعتداءات التي تمارسها المليشيا بأكثر من جبهة.

 

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، حيث استمع منه إلى شرحٍ وافٍ عن مستوى الاستعداد القتالي، والجاهزية، وآلية التنسيق العسكري بين القوات المرابطة في مختلف الجبهات، للتصدي للمليشيات الحوثية وكبح جماحها العدواني.

 

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من وزير الدفاع، في سياق اللقاء، على سير العمل في معاهد التدريب والتأهيل والكليات العسكرية، ومستوى التحصيل العلمي والأكاديمي للقادة والضباط والأفراد المنخرطين فيها.

 

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها وزارة الدفاع، لرفع قدرات القوات المسلحة وتعزيز إمكانياتها الدفاعية، وما أنجزته قيادة الوزارة في هذا الجانب.

 

وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه ومساندته لقيادة وزارة الدفاع وجهودها التي تُبذل لتعزيز قدرات القوات المسلحة بما يمكّنها من إنجاز مهامها العسكرية والدفاعية بكل كفاءة واقتدار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق