الأمانة العامة تناقش مستجدات الوضع المعيشي والاقتصادي على الساحة الوطنية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء كمال همشري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة.

 

وناقش الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي، المقدم من الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة، الذي تضمن أبرز مستجدات الأوضاع المعيشية والاقتصادية وفي مقدمتها أزمة الكهرباء، ودواعيها المفتعلة بقصد ممارسة سياسة عقابية تجاه شعب الجنوب، ناهيك عن انهيار العملة المحلية، مشددا أن موقف المجلس الانتقالي لن يكون إلى مع شعب الجنوب فهو منه وإليه في كل مطالبه المشروعة.

 

واستعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لمختلف دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، والأنشطة المنفذة من قبلهم في مجالات اختصاصاتهم، بالإضافة إلى استعراض أبرز مستجدات الأوضاع في الساحة الوطنية الجنوبية، ومحضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق