الرئيس الزُبيدي يتفقد سير تنفيذ برامج التدريب والتأهيل لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، سير برامج التدريب والتأهيل في مقرات عدد من الوحدات والأولوية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية.

 

واطّلع الرئيس القائد خلال نزوله الميداني، الذي رافقه فيه اللواء الركن صالح علي حسن رئيس العمليات المشتركة، واللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد أوسان العنشلي أركان القوات البرية الجنوبية وعدد من القيادات العسكرية في القوات المسلحة الجنوبية، على برامج التدريب والتأهيل التي يخضع لها منتسبو الأولوية والوحدات العسكرية الجنوبية، في إطار إجراءات الهيكلة التي دشنها الرئيس القائد لتنظيم القوات المسلحة ورفع قدرات منتسبيها.

 

وأكد الرئيس على أهمية هذه البرامج في تعزيز قدرات منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، ورفع جاهزيتهم البدنية والفنية، وتنظيم وترتيب القوات على أسس علمية صحيحة ومتطورة، مشددا على أهمية الانضباط والالتزام، لتحقيق أقصى استفادة مما يُقدم، وتطبيقه على واقعهم العملي والميداني.

 

وتحدث الرئيس مخاطبا أبطال القوات المسلحة الجنوبية قائلا :"إننا فخورون بكم وبتفانيكم في ميادين التدريب، فكل قطرة عرق تبذلونها في الميدان ستوفر قطرة دم في ساحة المعركة".

 

وأضاف الرئيس القائد قائلا :"أمامكم مهام كبيرة، فعلى عاتقكم تقع مسؤولية الدفاع عن الأرض والعرض والدين، وبدورنا سنعمل على توفير كل ما تحتاجونه في مختلف الجوانب لتنفيذ مهامكم الوطنية بكل كفاءة واقتدار".

 

وواصل الرئيس القائد حديثه لأبطال القوات المسلحة قائلا :"نجدد التأكيد لكم في هذا اليوم الأغر، إننا ماضون على درب شهدائنا الأبطال الذين ضحّوا بأرواحهم في ميادين الشرف والبطولة لاستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة".

 

وأثنى الرئيس القائد في ختام نزوله الميداني على الجهود التي يبذلها المدربون والقائمون على برامج التدريب والتأهيل، وحرصهم البالغ أن تشمل آخر التحديثات ذات الصلة بالجانبين العسكري والأمني، مؤكدا أن هذه البرامج سوف تستمر لتشمل جميع الأولوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية دون استثناء، في إطار برنامج الهيكلة الشامل المُعد من قبل هيئة الركن المصغرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق