بحضور الكثيري .. انتقالي حضرموت ينظم لقاءً بمناسبة عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بوست/خاص

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقرها في ، صباح اليوم السبت، لقاءً بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، بحضور رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري.

 

وفي اللقاء الذي شارك فيه اللواء فضل عبدالله باعش، قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة ، ولحج، والضالع، وأبين، والعميد الركن عبدالدائم محمد الشعيبي، قائد لواء بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية، القى الكثيري كلمة أكد فيها على ضرورة الاصطفاف والتلاحم الجنوبي، وانتزاع حقوق حضرموت ورفض تجزئتها إلى ساحل ووادي، من قبل القوى المعادية.

 

كما نقل رئيس الجمعية الوطنية، للحضور تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس ، بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً أن يعيده الله وقد تحقق الخلاص من المحتل، ونال شعب الجنوب الاستقلال الكامل وأقام دولته.

 

بدوره أشاد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية بشكل عام، وقوات على وجه الخصوص، مترحماً على جميع شهداء الجنوب السابقين، وكذا الذين مازالوا إلى اليوم يقدمون أرواحهم في جبهات القتال ضد الإرهابية، مجدداً العهد والوفاء لهم ولأسرهم.

 

وتخلل اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء هيئات المجلس الانتقالي بحضرموت، وكوكبة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومقادمة وشيوخ القبائل، وقيادات أمنية وعسكرية، فقرات شعرية من قبل مدير إدارة الفكر والإرشاد، سالم بادقيدق، والجندي سعيد الحيقي، وأحمد باسندوه، الذي تم تكريمه في اللقاء نظير حصوله على المركز الأول في مسابقة بيرق الشعرية..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق