المناضل اديب العيسي يلتقي عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي «سالم الدياني» والناشط «هديل خدابخش»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بوست /خاص

المناضل اديب العيسي يلتقي عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي «سالم الدياني» والناشط «هديل خدابخش»

 

/ خاص:

 

التقى المناضل والقيادي في المقاومة الجنوبية ، اديب العيسي ، اليوم، بعضو فريق الحوار الوطني الجنوبي "سالم الدياني" والناشط الجنوبي "هديل خدابخش" بالعاصمة عدن.

 

وفي بداية اللقاء رحب اديب العيسي بالأخوة سالم الدياني هديل وخدابخش،. تبادل معهم التهاني والتبريكات بقدوم عيد الفطر المبارك.

 

وجرى في اللقاء الأخوي مناقشة مشروع الشراكة الوطنية الجنوبية ، وضرورة تعزيز دورها في العمل السياسي.

 

وبدوره قال الأخ سالم الدياني أن مشروع الشراكة الوطنية الجنوبية ، هو مشروع وطني ويجب علينا جميعاً العمل به وترجمته على أرض الواقع ، لما له من أهمية كبرى في ترسيخ قيم التصالح والتسامح والعمل المشترك ، واستقرار الأوضاع الأمنية في عموم المحافظات الجنوبية.

 

وافاد الدياني أن فريق الحوار الوطني الجنوبي عمل ولازال يعمل على وحده الصف الجنوبي.

 

وأثنى الدياني بالجهود الكبيرة التي يبذلها المناضل والقيادي في المقاومة الجنوبية اديب العيسي ، نحو ترسيخ مفهوم الشراكة الوطنية الجنوبية الحقيقية ، متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم في مهامه الوطنية ، حيث رحب بعودة اديب العيسي للعمل السياسي، تلبية لدعوة الرئيس القائد .

 

وبدوره تحدث الناشط الجنوبي هديل خدابخش ، عن أهمية تعزيز دور الشراكة الوطنية الجنوبية بين مختلف القوى السياسية والقيادات الجنوبية ، معبراً عن سعادته .

 

ومن جهته طالب المناضل اديب العيسي بأن يكون لأبناء عدن وأبطال تحريرها والذين شاركوا في تحرير كافة المحافظات الجنوبية وصولاً إلى الساحل الغربي ، أن يكون لهم دور ومكان في المستقبل القريب ، مستنكراً إقصاء وتهميش الأغلبية منهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق