الرئيس الزُبيدي يطّلع على أوضاع المرافق الصحية بالعاصمة عدن ومحافظة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على الأوضاع الصحية في العاصمة ومحافظة .

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مديري مكتب الصحة بالعاصمة عدن، ومحافظة لحج الدكتور أحمد البيشي، والدكتور خالد محمد جابر، حيث استمع الرئيس القائد إلى شرحٍ وافٍ عن سير الغمل في المرافق الصحية والمستشفيات الحكومية، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين فيها، بالإضافة إلى جُملة الصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي في كل من العاصمة عدن ومحافظة لحج، وفي مقدمتها ضعف الموازنات التشغيلية، ونقص الكادر، وتهالك البنية التحتية.

 

وأكد الرئيس القائد على أهمية تكثيف الجهود، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، لتوجيه جزء من الدعم المُقدم من قبل المنظمات الدولية المختصة، لصالح المستشفيات الحكومية والمجمعات الصحية، لتوفير جانب من احتياجاتها لتحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

 

وشدد الرئيس القائد أيضا على أهمية اضطلاع مكاتب الصحة على مستوى المحافظات والمديريات بمسؤولياتها الإشرافية والرقابية على عمل المنشآت الصحية، وعدم التهاون مع أي كادر أو مرفق يقصّر في أداء مهامه، بما يضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق