المكلا : وفد الحوار الوطني الجنوبي يزور مقر مؤتمر حضرموت الجامع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بوست /خاص

: وفد الحوار الوطني الجنوبي يزور مقر الجامع 

 

المكلا /5 مارس 2024م

 

زار مقر مؤتمر حضرموت الجامع في مدينة المكلا اليوم الثلاثاء وفد من فريق الحوار الجنوبي بالمجلس الانتقالي،برئاسة الدكتور عبدالسلام مسعد . 

 

وجرى خلال الزيارة لقاء حضره من مؤتمر حضرموت الجامع عضوا رئاسة الهيئة العليا رئيس الدائرة السياسية الاستاذ محمد عبدالله الحامد، والدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ، وعضو الهيئة العليا المهندس علي العبد الحمومي ، وعضو الدائرة الإعلامية حقص، ومن فريق الحوار الجنوبي الاستاذ عبدالكريم أحمد سعيد، والأستاذ علي بن شنظور والأستاذة منى هيثم والأستاذ سالم الدياني تم فيه تبادل الحديث حول أهمية الحوار بين جميع الأطراف السياسية. 

 

وفي اللقاء أكد الأستاذ الحامد انفتاح مؤتمر حضرموت الجامع على الحوار مع جميع المكونات ، مشددًا على أهمية التنسيق والتعايش مع الجميع.

 

بدورهم أعرب فريق الحوار الوطني الجنوبي عن حرصهم على العمل مع القوى الوطنية وخصوصًا مؤتمر حضرموت الجامع الذي يعد الرافعة السياسية الأكبر في حضرموت.. 

 

و حرص الجانبان على مواصلة اللقاءات وبحث المزيد من أوجه التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق