هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تبحث وضع الأمن الغذائي في محافظات الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة ، اليوم الإثنين، في العاصمة ، اجتماعها الثاني لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ انور حزام، نائب رئيس الهيئة.

 

وناقش اجتماع الهيئة الذي جرى بحضور مدير عام إدارة نظم معلومات الأمن الغذائي الدكتورة رؤى حسن، وضع الأمن الغذائي في محافظات .

 

وشدد الاجتماع على تفعيل التعاون بين الإدارة العامة لنظم معلومات الأمن الغذائي وهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية لتتبع مستوى الأمن الغذائي في الجنوب، والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين مشاريع سُبل العيش في الجنوب.

 

ودعا الاجتماع إلى ضرورة التواصل مع وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإغاثي لتعزيز الأمن الغذائي.

 

كما استعرضت الهيئة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول اجتماعها وتقارير أداء دوائر ولجان الشؤون الاجتماعية، والشهداء والجرحى خلال الأسبوعين الماضيين، وماتضمنته من ملاحظات وتوصيات هامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق