مدير عام البريقة الشوبجي: الشاب الكفيف مازن علاء مثارا للفخر والاعتزاز ومثلًا يحتذى به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام البريقة الشوبجي: الشاب الكفيف مازن علاء مثارا للفخر والاعتزاز ومثلًا يحتذى به

البريقة || اعلام المديرية

 

قال مدير عام البريقة بالعاصمة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، أن الشاب الكفيف مازن علاء محمد، مثار فخر واعتزاز للبريقة وكل عدن ومثلًا يحتذى به، كشاب متألق وطموح صاحب عزيمة وإصرار وموهبة كبيرة، لم تؤثر فيه الإعاقة البصرية ولم يصيبه اليأس والإحباط كحال الكثير من الشباب الاصحاء للأسف.

 

جاء ذلك خلال استقباله للشاب مازن علاء، مرحباً فيه ومباركاً له حصوله على موافقة الإنضمام لعضوية نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

 

وأكد " الشوبجي " بأن قيادة المديرية تولي ذوي الهمم، والشباب الموهوبين والمبدعين، جل الاهتمام وكل التشجيع والدعم، متمنياً له كل التوفيق والنجاح ودوام التألق والابداع.

 

من جانبه أطلع الشاب الموهوب " مازن علاء "، مدير عام المديرية، حول أعماله الأخيرة والخطط القادمة التي يتم الترتيب لها، وناقش معه عدد من المواضيع أهمها المتعلقة بالمكفوفين، معبراً في الختام عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، على هذا اللقاء، والدعم والتشجيع المستمر لذوي الهمم والموهوبين والوقوف الدائم إلى جانبهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن الشاب الكفيف مازن علاء محمد، أحد أبناء مديرية البريقة المتألقين من ذوي المؤهلات حيث شارك بالعديد من الدورات ببرامج تدريبية يوتيبر بالداخل والخارج، لمع إسمه كمقدم متمكن ومحاور رائع وناشط مجتمعي، له العديد من الأعمال الجميلة والهادفة على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، ومؤخراً حصل على موافقة الإنضمام لعضوية نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

 

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن - عدن  

▪ الجمعة - 23 فبراير 2024م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق