الرئيس الزُبيدي يطّلع من رئيس الوزراء على الإجراءات المتخذة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

 

وفي مستهل اللقاء هنأ الرئيس الزُبيدي الدكتور بن مبارك بنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة، مجددا تأكيده على وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب رئاسة الحكومة ومساندته لها، لإحداث تغيير حقيقي وملموس في مؤسسات الدولة، بما يُسهم في انتشال البلاد من وضعها الحالي.

 

واطّلع الرئيس الزُبيدي من بن مبارك على جُملة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء مع قرب دخول فصل الصيف.

 

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة أن تضطلع الحكومة بمسؤوليتها في إيجاد آليات فاعلة لوقف التدهور المتسارع في قيمة العملة المحلية، وتساعد على تنمية الإيرادات المركزية والمحلية التي تضمن توافر السيولة النقدية اللازمة لصرف مرتبات موظفي الدولة بصورة منتظمة دون أي تأخير.

 

كما شدد الرئيس الزُبيدي في ختام اللقاء على ضرورة أن تنسق رئاسة الحكومة عملها مع جميع المؤسسات الرقابية وفي مقدمتها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، للحفاظ على موارد الدولة والمال العام من الهدر والعبث، وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة لخدمة المواطن.

 

بدوره أعرب دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن مبارك عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على الدعم والمساندة التي قدمها له لرئاسة الحكومة، مؤكدا أن الحكومة ستبذل أقصى الجهود لتكون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، وعند حسن ظن القيادة والمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق