مركز البحوث ودعم القرار يشيد بدور الإعلام الجنوبي في إيصال رسالة قضية شعبنا ومساندة جهود القيادة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مركز البحوث ودعم القرار للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، اجتماعه الدوري برئاسة الأستاذ لطفي شطارة، رئيس المركز، وخصص لمناقشة تفعيل الدور الإعلامي الجنوبي وتوحيد خطابه في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه قضية شعب .

 

وأشاد اجتماع المركز بالدور الذي يؤديه الإعلام الجنوبي في إيصال رسالة شعب الجنوب إلى مختلف المستويات الرسمية والشعبية والمجتمعية، ومساندة الجهود الدبلوماسية للقيادة السياسية الجنوبية بما يخدم قضية شعبنا العادلة.  

 

وناقش الاجتماع التحضير لعقد لقاءً على دائرة مستديرة لهيئات الإعلام في مؤسسات لبحث سُبل رفع المستوى الإعلامي وتحقيق نتائج أكثر فاعلية لمواكبة المتغيرات الإقليمية والدولية وبما يتلاءم مع المكانة التي يحظى بها المجلس الانتقالي في الداخل والخارج.

 

وحث الاجتماع على الاستمرار في استثمار كافة المنابر الإعلامية لخدمة قضية شعب الجنوب والانفتاح على الأشقاء والأصدقاء في الخارج، والعمل على تزويد وسائل الإعلام الدولية بمختلف المواد الإعلامية للأحداث في الجنوب وذلك للحد من التضليل الإعلامي الذي تمارسه القوى المعادية لمشروع استعادة دولة الجنوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق