النائب المحرمي يعزي في وفاة الوزير الأسبق الدكتور خالد راجح شيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في خبر محزن، عبّر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ، عن حزنه العميق لوفاة وزير الصناعة والتجارة الأسبق الدكتور خالد راجح شيخ. معرباً عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد وأصدقائه المقربين.

 

‏الدكتور خالد راجح شيخ شغل العديد من المناصب المهمة بما في ذلك منصب وزير الصناعة والتجارة، كما تولى منصب سفير في الكويت اعتباراً من عام 2007م. وقد أدى خدمة طويلة ومميزة في المناصب التي تقلدها، حيث ساهم بشكل كبير في تعزيز قطاع الصناعة والتجارة في البلاد وتنميته، بالإضافة إلى سعيه إلى تعزيز الروابط الأخوية والدبلوماسية بين البلدين الشقيقين.

 

‏النائب المحرمي، أشاد في برقيته، بالجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور خالد راجح شيخ خلال فترة وزارته، مشيراً إلى أن خبر وفاته يعتبر خسارة كبيرة للبلاد.

 

‏وأكد على أن الفقيد سيظل رمزًا للتفاني والعمل الجاد، وسيتذكر دائمًا بإجلال واحترام.

 

‏واختتم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي "المحرمي"، تعزيته بالدعاء للفقيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق