زيارة وفد من اتحاد الجمعيات الخيرية التنموية لمكتب المؤسسة الطبية الميدانية عدن.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

زار وفد من اتحاد الجمعيات الخيرية التنموية ممثلة بالمهندس معاذ عبدالله مدير مكتب رئيس الاتحاد والدكتور محمد بن هادي رئيس دائرة حل النزاعات والمهندس خالد عبدالقادر باحاج رئيس دائرة المشاريع والأستاذة اطياف العودي نائبة دائرة البرامج والمشاريع والأستاذة اشراق علي مديرة دائرة المرأة والطفل مكتب المؤسسة الطبية الميدانية FMF بمحافظة عدن، وقد كان في الاستقبال الدكتور مهيب عباد رئيس المؤسسة والدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي والدكتور محمد حسن مستشار العلاقات العامة بالمؤسسة.

 

وخلال اللقاء قدم إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية شرح مفصل عن ماهية الخطط والبرامج والأنشطة التي ينفذها الاتحاد، كما نوقشت عدة رؤى وأفكار مع ادارة المؤسسة وكيفية تعزيز التعاون بين المؤسسة والاتحاد وأهمية توسيع نطاق التعاون لضمان نجاح الأتحاد في المستقبل وبناء شراكات مع جمعيات ومؤسسات كبيرة لتحقيق رؤية قوية ومستدامة للاتحاد.

 

من جانبه عبر رئيس المؤسسة عن سعادتة بهذه الزيارة مشيرا بان المؤسسة على استعداد دائم للتعاون وتبادل الخبرات في سبيل تمكين وتطوير الاتحاد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق