بمناسبة يوم الشهيد الجنوبي ..رئيس انتقالي لحج يزور مكتب الشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وكيل المحافظة وضاح الحالمي اليوم الأحد مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة .

 

وأكد الحالمي بان قيادة انتقالي لحج حرصت على أن تكون هذه الزيارة متزامنة مع ذكرى يوم الشهيد الجنوبي التي تصادف الحادي عشر من فبراير من كل عام ، مشيرا إلى الأهمية التي تكتسبها هذه الذكرى في نفوس كل الجنوبيين .

 

 

واطلع الحالمي، على أداء وعمل مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة، مؤكدا على حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بأوضاع أسر الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن وإعلاء رايته والانتصار لقضيته.

 

 

واستمع رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، خلال الزيارة من مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الشيخ محمد سلمان ، إلى شرح موجز عن عمل وأداء المكتب، وما تم إنجازها من أعمال تتعلق بملفات الشهداء والجرحى، والصعوبات التي تعترض سير عمل المكتب.

 

رافق رئيس الهيئة التنفيذية خلال الزيارة مدير إدارة الشهداء والجرحى، عبده الطالبي ومدير إدارة الشباب والرياضة أدهم الغزالي وعضو المجلس الاستشاري القائم بأعمال مدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق