الرئيس الزُبيدي يعزُّي رئيس دولة الإمارات وملك مملكة البحرين باستشهاد عدد من منتسبي قواتهم المسلحة في الصومال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقيه تعزية إلى سمو الشيخ آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وجلاله الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة الشقيقة، عزاهما فيها باستشهاد ثلاثة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية، وواحد من منتسبي قوات دفاع البحرين، إثر تعرضهم لعمل إرهابي آثم في العاصمة الصومالية مقديشو، وذلك أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

 

في ما يلي نص البرقية:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو/ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

جلالة الملك / حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

حفظكما الله

 

بعظيم الحزن والأسى، تلقينا نبأ استشهاد ثلاثة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الأبطال، وواحد من أبطال قوات دفاع البحرين، إثر تعرضهم لعمل إرهابي آثم في العاصمة الصومالية مقديشو، وذلك أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

 

وبهذا المصاب الأليم نتقدم إلى مقاكم الكريم، ولأسر وذوي الشهداء والشعبين الإماراتي، والبحريني الشقيقين، بخالص التعازي وعظيم المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، مع خالص الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

كما نؤكد وقوفنا، ودعمنا وتضامننا الكامل، مع أشقائنا في جمهورية الصومال الشقيقة في مواجهة الإرهاب، وكافة أشكال التطرف، مجددين دعوتنا إلى تضافر الجهود الدولية من أجل اجتثاث الإرهاب من جذوره وتجفيف منابعه.

 

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق