البحسني: المرأة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي وهي شريك أساسي في بناء المجتمع وتطويره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن المرأة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي، من خلال دورها الفعّال ومتعدد الأوجه في مختلف جوانب الحياة، وبوصفها شريكًا أساسيًا في بناء المجتمع وتطويره.

 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس في مديرية المكلا، عدد من القيادات النسوية بمحافظة حضرموت، وذلك ضمن جهوده في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، لمناقشة التحديات السياسية الراهنة، ووضعهم أمام جهود مجلس القيادة الرئاسي في مواجهتها وتجاوزها.

 

ونوّه اللواء البحسني بدور المرأة في بناء المجتمع وتطويره، من خلال توليها مسؤوليات عائلية واجتماعية واقتصادية، حيث تعمل على تربية الأسرة وتأمين احتياجاتها اليومية، إلى جانب المساهمة في اتخاذ القرارات ذات الصلة بشؤون الأسرة والمجتمع، مشيدًا بالجهود التي بذلتها المرأة في مختلف المجالات عبر تاريخ حضرموت، ودورها البارز في الحفاظ على التراث والثقافة المحلية ونقلها إلى الأجيال القادمة.

 

واستمع البحسني من القيادات النسوية إلى ماهية تحديات الأسرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، والجهود المطلوبة لتعزيز حضور المرأة على كافة الأصعدة، مبدياً في هذا الجانب استعداده لدعم المرأة وتعزيز حضورها في جميع جوانب الحياة المجتمعية.

 

وأعربت القياديات النسوية عن خالص الشكر لنائب رئيس المجلس الانتقالي، على اهتمامه ودعمه لقضايا المرأة، مؤكدات على استعدادهن للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لحضرموت وللوطن بشكل عام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق