قوات الحزام الأمني تضبط عصابة تهريب أسلحة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج اليوم من ضبط عصابة تهريب أسلحة، بحوزتها كميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في وادي الحسيني شمال مدينة الحوطة.

 

وكشفت عمليات قوات الحزام الأمني لحج عن تمكن قوة من قطاع الحسيني من القبض على أخطر عصابة تهريب للأسلحة، بعد عمليات تتبع ورصد مكثف.

وتكونت العصابة من أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة “شاص” وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة حاولوا المرور بها عبر سائلة وادي الخير بمنطقة الحسيني قادمين من أبين، في طريقهم إلى منطقة الوهط .

واشارت العمليات بأن جنودنا كانوا لهم بالمرصاد وعملوا على محاصرة منطقة العبور وتطويق المكان والقبض على أفراد العصابة.

 

واضافت عمليات حزام لحج: أن التحقيقات الأولية مع المتورطين بعملية التهريب كشفت عن تورطهم بعدة عمليات سابقة، وضلوعهم في عمليات تهريب من داخل البلد إلى خارجة والعكس.

 

 

واكدت بأن كمية السلاح المضبوط مكون من قذائف أر بي جي ،وحشوات قذائف أر بي جي،وعدد من قطع السلاح نوع آلي صيني الصنع ،وكمية من ذخائر سلاح آلي، ونوهت انه سيتم إحالة المتورطين بعملية التهريب مع المضبوطات الى جهات الاختصاص لٱستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

 

وأشادت قيادة حزام لحج ممثلة بالعميد حسين خالد السعيدي بيقضة جنود وضباط قطاع الحسيني، والانجازات التي يحققوها في وقف عمليات التهريب ومحاربة الجريمة، مؤكدة ان معركتنا مع عمليات التهريب لا تقل أهمية عن معركتنا مع التنظيمات الإرهابية وأنها لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه باي عمليات تهريب والمساس بأمن وسلامة المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق