تحرك جاد للملس لتعزيز الإيرادات وتجاوز الصعوبات التي تعرقل تحصيلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنوب بوست /خاص

 

رأس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري الأول لمديري المديريات، ومكتب الضرائب وفروعه لمناقشة سير العمل بعد الربط الإلكتروني.

 

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة رشاد شايع، سير عمل مكتب الضرائب وفروعه في عموم المديريات لشهر يناير بعد ربطها بمركز تنمية الإيرادات، وأثر ذلك في حل الإشكاليات وضبط الاختلالات التي رافقت سير عملية التحصيل خلال الفترة الماضية، إضافة إلى عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها وفقا للنظام والقانون.

 

كما وقف الاجتماع، أما جُملة من الصعوبات التي تواجه عملية الإدخال الإلكتروني وسُبل حلها، وفي السياق أكد المجتمعون على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين الجهات ذات الصلة، بما يضمن تكامل وتطوير آليات العمل وتصويبه، والحرص على توفير المعلومات الكاملة لتحقيق النتائج المرجوة.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة الوقوف بحزم ومسؤولية، ووفقا للنظام والقانون، أمام التجاوزات المرصودة بالدليل من قبل بعض المحصلين والمسؤولين، وكذا المنشآت التجارية، والمستثمرين المتخلّفين عن سداد الضرائب، وعدم التهاون في تحصيل الإيرادات دون زيادة أو نقصان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق