العميد الربيعي يزور الكلية الحربية ومعهد تأهيل القادة والأركان في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنوب بوست /خاص

زار العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن, الكلية الحربية ومعهد تأهيل القادة والأركان في العاصمة عدن.

 

 

 

وخلال الزيارتين, التقى العميد الربيعي مدير الكلية الحربية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي ومدير معهد تأهيل القادة والأركان العميد الركن علي ردمان قحطان لمناقشة جملة من المواضيع ذات العلاقة في مجالات التدريب والتأهيل.

وعلى هامش اللقائين, قام العميد الربيعي برفقته رئيس عمليات قوات الحزام الأمني العميد معتز الحوشبي بجولة على أقسام الكلية والمعهد والقاعات الدراسية فيهما والتعرف على المناهج والبرامج التعليمية والعملية التي يتم تقديمها للضباط الدارسين.

 

 

 

في ذات السياق، قدم كلا من اللواء الزومحي والعميد قحطان شرح عن البرامج التدريبية المقدمة من قبل الاكاديمية والمعهد لتنمية الكوادر الشبابية والقيادية على مستوى قواتنا الجنوبية، وفقا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والمتمثلة في تنفيذ استراتيجية التأهيل الأكاديمي والعلمي لقواتنا وبناء القدرات الفردية والقيادية لضباطها.

 

 

 

من جانبه, أشاد العميد الربيعي بالجهود التي تبذلها قيادتي الكلية والمعهد وما يقدمه الكادر التعليمي والقيادي في مجالات التدريب والتأهيل وتطوير قدرات الضباط وذلك ضمن المساعي المستمرة لبناء القوات المسلحة الجنوبية, مؤكدا أهمية الاستفادة من الخبرات العسكرية والأمنية من أجل بناء جيل من القادة المتميزين قادرين على مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق