تخرج دفعة جديدة من منتسبي سلاح المنشآت بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنوب بوست /خاص

اقيم في معسكر حرس المنشآت في العاصمة عدن حفل تخرج الدفعة الثامنة من منتسبي هذا السلاح، وذلك بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذاكرى ال 56 الاستقلال الوطني.

وفي الحفل هنأ العميد احمد مهدي بن عفيف قائد سلاح حرس المنشآت القيادة السياسية والخريجين بذكرى الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر في العام 1967م مؤكدا بأن هذه الذكرى ستظل ملهمة لشعبنا وبوصلة لتوجهاته التحررية في كل منعطف يمر به الوطن.

واضاف العميد بن عفيف في كلمته أمام ضباط وصف ضباط وافراد السلاح: أن استمرار تخرج الدفعات التدريبية من هذا السلاح ومنها تخرج الدفعة الثامنة هذا اليوم يؤكد بأن سلاح حراسة المنشآت أصبح ماضيا في مهمته الوطنية التي اضطلع بها منذ انشائه بعيد تحرير العاصمة عدن من الاحتلال العفاشي - الحوثي في العام 2015م وهي تعزيز الامن والأمان لكل المنشآت في العاصمة عدن وغيرها من المحافظات المحررة وذلك برفد هذا السلاح بالمزيد من المنتسبين المؤهلين بالقدرات العسكرية والامنية والمعارف القانونية التي تعزز من يقظتهم الامنية وتمكنهم من أداء دورهم الوطني والمهني على اكمل وجه.

كما شكر الخريجون في كلمتهم قيادة سلاح حرس المنشآت على تفانيهم في نقل كل المعارف الامنية والعسكرية والقانونية والشرطوية اليهم خلال فترة التدريب، ماسيؤهلهم للقيام بمهمتهم الوطنية الملقاة على عاتقهم في حراسة منشآت الوطن على اكمل وجه.

بعد ذلك قدم افراد الدفعة المتخرجة عرضا عسكريا مهيبا، تضمن عدد من الالعاب القتالية التي تستخدم عند احتواء مثيري الفوضى والشغب والمخلي بامن المرافق والمؤسسات الحكومية من المخربين الذين يتربصون للاخلال بأمن الوطن ومكتسباته الاقتصادية.

حضر الاحتفال عدد من المسؤولين في قيادة الحزام الأمني وعدد من المسؤولين العسكريين والامنيين ذوي العلاقة في العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق