الرئيس الزُبيدي يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

عاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بسلامة الله وحفظه، صباح اليوم الجمعة، إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية.

 

وشملت زيارات الرئيس القائد، العاصمة السعودية الرياض، والعاصمة الإماراتية أبوظبي، التقى خلالها عدد من المسؤولين في البلدين الشقيقين، وسفراء الدول الخمس الكبرى، وتركيا، والمبعوث الأمريكي إلى اليمن السيد تيم ليندركينج، في إطار المساعي الحثيثة للدفع بالجهود الإقليمية والدولية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، ومواجهة التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب، بالإضافة إلى مشاركته في قمة المناخ العالمية الـ28 بمدينة دبي، وقمة قادة مجموعة الـ77 والصين.

 

رافق الرئيس الزُبيدي في رحلة العودة للعاصمة عدن رئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة الرئاسة المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات الدكتور ناصر الخُبجي، ووكيل العاصمة عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي منصور زيد.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق