أمن العاصمة عدن يتسلم دفعة ثانية من المركبات المقدمة من الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

تسلمت إدارة أمن العاصمة عدن، اليوم الخميس، الدفعة الثانية من المركبات من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن الدعم السخي لجهاز الشرطة لتثبت الأمن والاستقرار.

 

وشملت الدفعة الثانية عدد (10) من المركبات مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن سلسلة الدعم السخي التي تقدمه دولة الإمارات لشرطة عدن لاستمرار أجهزة الشرطة في تفعيل دورها وتعزيز الأمن والاستقرار في عدن.

 

وأعرب مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعبي عن شكره الكبير لدولة الإمارات العربية على جهودها في دعم قطاع الأمن وتقديم المعدات وتجهيز المرافق الأمنية الأمر الذي سينعكس بشكل ايجابي على عمل رجال الأمن في كشف الجريمة والتعامل مع المواطن بشكل خلاق.

 

وأشاد الشعيبي بالدعم الإماراتي السباق والمتواصل للعاصمة عدن والذي كان قد شمل في المرحلة الأولى عددا من المركبات إلى جانب التدريب والتأهيل للأفراد وإعادة تأهيل المباني.

 

وكانت إدارة أمن عدن تسلمت في الدفعة الأولى (32) مركبة من شأنها أن تساعد الشرطة في تنفيذ أنشطتها على أكمل وجه وذلك في تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة.

 

حضر التسليم العقيد خالد الرخم مدير إلامداد والتموين في إدارة أمن عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق