المهرة.. تدريب 24 كادرا جمركيا على مكافحة التهريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

اختتمت في جمرك شحن بمحافظة المهرة، اليوم، دورة تدريبية في مجال مكافحة التهريب وفقا لبرنامج الرقابة على التجارة الاستراتيجية STCE التدقيق والتزييف اللاحق والتهريب و الدورة المستندية.

وشارك في الدورة التي اقيمت في جمرك شحن 24 كادرا من موظفي جمرك شحن وجمرك صرفيت وجمرك ميناء نشطون واستمرت خلال الفترة من 2 - 6 ديسمبر 2023م.

 

وشملت الورشة مواد المراجعة اللاحقة ومكافحة التهريب والتزييف والتزوير اضافة الى الدورة المستندية، بالاضافة الى رفع المعرفة في مكافحة التهريب وكيفية التعاون مع التاجر الملتزم.

 

وعبر مدير عام مديرية شحن محمد زعبنوت عن شكره لمصلحة الجمارك ممثلة برئيس المصلحة الأستاذ عبدالحكيم القباطي للدور الذي تقوم فيه في تأهيل موظفي الجمارك في محافظة المهرة.

 

من جانبه شدد الاستاذ حامد الشاطري مدير عام المرجعة على أهمية نقل المتدربين للمعارف التي تلقوها الى زملاءهم وفق النهج الذي تتبعه مصلحة الجمارك، كما شكر السلطة المحلية على توفير قاعة التدريب في مبنى المجلس المحلي لمديرية شحن.

 

وبدوره، عبر مدير عام جمرك ميناء شحن البري ثابت عوض مبارك عن شكره لمعالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي على جهودهما في تأهيل موظفي الجمارك، كما شكر المدربين حامد الشاطري وأبوبكر الشارحي وسامح الشاطري ومروان سمير على دورهم المتفاني والذي برز من خلال ادراك المتدربين وتفاعلهم خلال التدريب.

 

من جانبهم ثمن المشاركون دعم ورعاية معالي وزير المالية الاستاذ / سالم صالح بن بريك ومعالي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الاستاذ / محمد علي ياسر والاستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي رئيس مصلحة الجمارك، على اهتمامهم الكبير بعملية التأهيل والتدريب للكوادر البشرية الجمركية . 

 

حضر اختتام الدورة الدكتور علي بن علي جهثم نائب مدير عام جمرك شحن و الأخوان حسين بن حروف مدير ادارة الشئون المالية والادارية و رياض جازع نائب مدير ادارة المنافست بجمرك شحن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق