برعاية المحافظ بن الوزير... الوكيل شمح يفتتح مدرسة متنه مرخة العليا بتمويل من الأشقاء في الإمارات.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

 

مكتب الإعلام شبوة

6 ديسمبر 2023م.

 

برعاية محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير وبتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي افتتح وكيل محافظة شبوة المساعد سالم احمد شمح وبمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش، وممثل الهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة ماجد بن سريع صباح اليوم بمديرية مرخة العليا مدرسة متنه، والذي تحتوي على ( 6) فصول دراسية مع ملحقاتها بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية.

 

وخلال الافتتاح الذي حضره قائد اللواء الخامس دفاع شبوة العميد أحمد الحارثي، ومديري مكاتب التربية والتعليم بمديريات مرخة العليا ومرخة السفلى، وعدد من القيادات التربوية، أوضح الوكيل شمح بأن افتتاح مدرسة متنه اليوم بمديرية مرخة العليا، يعكس حجم الدعم السخي والدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر، مقدما لهم الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة في دعم العملية التعليمية وكافة المجالات في المحافظة.

 

وجدد الوكيل شمح مساندة السلطة المحلية بالمحافظة لجهود الهلال الأحمر الإماراتي وكافة الجهات الداعمة والمانحة وتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ كافة مشاريعهم وتدخلاتهم في المحافظة.

 

بدوره أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على أهمية إنشاء هذه المدرسة والتي تعتبر من المديريات النائية بالمحافظة والتي سيكون لها الأثر الكبير في إقبال الطلاب والطالبات إلى العملية التعليمية، ومواصلة تعليمهم بعد حرمانهم من التعليم لعدم وجود المبنى المدرسي من سابق سابقا.

 

وثمن حنشا الدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للتعليم في محافظة شبوة والذي يأتي في ظل متابعة واهتمام المحافظ بن الوزير الذي يولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية بمحافظة شبوة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق