الشاجري: يدعو إلى تكثيف توعية المجتمع ومواجهة أخطار التغيرات المناخية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

دعا مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية والعمل فرع عدن ورئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني الأستاذ ماجد الشاجري ، رؤساء المؤسسات والجمعيات الأهلية المهتمة بالتنمية والتوعية البيئية، الى مضاعفة نشاطاتها التنموية وتكثيف برامجها التوعوية المتعلقة بالبيئة ومواجهة تحديات أخطار التغيرات المناخية.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح، اليوم الاثنين، بالمهندس نائف هزاع رئيس مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية التي دشنت عملها التوعوي منذ نهاية الشهر الماضي وبدء نشاطاتها ولقاءاتها التنسيقيه مع عدد من الجهات والمؤسسات ذات الصلة ببرامجها في محافظتي لحج وعدن .

وفي اللقاء أكد الشاجري على أهمية المؤسسات التنموية ومنظمات المجتمع المدني ودورها الفعال سواء في تنمية وتوعية أفراد المجتمع او ما تقدمه من خدمات من خلال برامج مشاريعها النموذجية المتكاملة للدعم والتمكين الاجتماعي. والاقتصادي.

مشيراً إلى أهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية واتحاد منظمات المجتمع المدني لتنفيذ برامجها التنموية ونشاطاتها التوعوية بين أوساط المجتمع في مايتعلق باهتمامتها البيئة في مواجهة أخطار التغيرات المناخية .

من جهته أشاد رئيس مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية بأهمية اللقاء التعارفي والتنسيقي مع مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية والعمل فرع عدن ورئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني الأستاذ ماجد الشاجري وجهوده المبذولة في مساندة ودعم توجهات المؤسسة وأهداف برامجها التنموية وتنفيذ خطط أنشطتها التوعوية في الحفاظ على البيئة ومواجهة تحديات التغيرات المناخية وأخطارها 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق