الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الصحفي المخضرم محمد زين الكاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنوب بوست /خاص

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الصحفي المخضرم محمد زين الكاف الذي وافته المنية اليوم في العاصمة عدن بعد رحلة طويلة وحافلة في عالم صاحبة الجلالة الصحافة امتدت لما يناهز الستين عاما .

واوضح بيان النعي الى أن الصحفي الراحل من الرعيل الاول للصحفيين الجنوبين الذين ارتبطوا بالصحافة الجنوبية قبل وبعد الاستقلال وقيام الدولة الوطنية في الجنوب في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م ، مشيرا إلى أن رحيل هذه القامة الصحفية يمثل خسارة للاعلام والصحافة في الجنوب.

ويعد الصحفي الراحل محمد زين من أوائل الصحفيين والمؤسسين لصحيفة ١٤ اكتوبر منذ اطلاقتها في ١٩يناير ١٩٦٨م ، وعمل في مختلف اقسامها الخبرية والتحريرية وامتد نشاطه فيها على مدى أكثر ثلاثة عقود ، كما عمل مراسلا وكاتبا صحفيا لصحف محلية وعلى رأسها صحيفة (الأيام) العدنية وكذا للصحافة العربية، كما أن للصحفي الراحل اهتمامات في تدوين تاريخ الصحافة في الجنوب في مخطوط كتاب لم ينشر بعد.

واختتم بيان النعي نقل أحر التعازي والمواساة لأهل وذوي الفقيد الراحل من قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومن الأسرة الصحفية والإعلامية الجنوبية بوفاة هذا الصحفي الرائد التي مثل رحيله خسارة للإعلام في الجنوب.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه.. وانا لله وانا اليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق