تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتقر إقامة فعالية جماهيرية حاشدة احتفاء بالذكرى ال56 لعيد الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

 

 

شبوة / عتق / اعلام المجلس

الاحد 26 نوفمبر 2023

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر صباح اليوم الاحد ،برئاسة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

 

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بجميع الاعضاء ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

 

ووقفت الهيئة في اجتماعها امام عدد من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة، مثمنة اهمية الدور الكبير للقيادة السياسية الجنوبية والجهود التي تبذلها مع الاشقاء والاصدقاء ومن خلال التاكيد على جوهرية ومحورية قضية شعب الجنوب باعتبارها حجر الزاوية نحو تحقيق عملية سلام شاملة ودائمة. 

 

وفي مجمل استعراضها لعدد من قضايا وملفات المحافظة اشادت الهيئة التنفيذية بجهود رئيس المجلس وتحركاته ولقاءاته خلال شهر نوفمبر الجاري ، لاسيما مع عدد من ممثلي المنظمات المحلية والدولية ، والتي هدفت إلى إيجاد علاقة نتسيق وتعاون بين المجلس وتلك المنظمات وبما يفضي إلى خدمة المحافظة .

 

وقد اقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إقامة فعالية جماهيرية حاشدة يوم الخميس القادم في عاصمة المحافظة عتق إحتفاء بالذكرى ال56 ليوم الثلاثين من نوفمبر عيد الاستقلال الوطني الجنوبي ، حيث اهابت في هذا الصدد بأبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في هذه الذكرى العظيمة والراسخة في تاريخ شعبنا الجنوبي ، فيما أقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية من عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، تتولى مسؤلية الاعداد والتحضير والتواصل مع الجهات الرسمية والمجتمعية والشعبية.

 

واستمعت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع الى تقرير مفصل من نائب مدير الإدارة التنظيمية سالم حبتور ، تطرق فيه إلى عدد القضايا التنظيمية لاسيما ما يتعلق بخطة استكمال المراكز التنظيمية في عدد من مديريات المحافظة ، بالإضافة إلى توسعة القيادات المحلية بالمديريات وخطة الأنشطة للفصل الرابع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق