العميد الربيعي يفتتح وحدة طبية متكاملة في مقر قيادة حزام العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

افتتح أركان الحزام الأمني, قائد قوات الحزام الأمني عدن العميد جلال الربيعي, اليوم الوحدة الطبية والتشخيصية الجديدة بمقر قيادة الحزام معسكر الشهيد الشوبجي في مديرية خومكسر.

 

وتشمل الوحدة عدد من الأقسام الطبية، بينها قسم الطوارئ وقسم المختبر، وقسم الصيدلية حيث ستستقبل الحالات المرضية من الجنود والضباط وتقوم باجراء الفحوصات الدورية منها فحوصات تعاطي الممنوعات.

 

وفي الافتتاح الذي حضره العميد أحمد طماح مستشار قائد حزام عدن, والعقيد نقيب اليهري, أكد العميد الربيعي ضرورة الاهتمام بالقطاع الصحي لقوات الحزام الأمني،وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لمنتسبيه, مشيدا بجهود القائمين على الوحدة الصحية التي ستعمل على تعزيز وتطوير عملها لتقديم خدماتها الطبية.

 

بدوره, أوضح الدكتور صلاح سيف مدير الإدارة الصحية لقوات الحزام الأمني عدن، أن الوحدة سوف تقدم المزيد من الرعاية ،وتعمل على اجراء الفحوصات الدورية والطبية، حيث تعد أول وحدة تقدم خدمات طبية نوعية في قوات الحزام الأمني.

 

مؤكدا حرص الوحدة على الارتقاء بخدماتها الطبية وتوسيعها لتشمل كافة القطاعات الأمنية وذلك ضمن مشروعها الصحي للعام القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق