النقيب يكشف مضمون اعترافات الإرهابي أمجد خالد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

قال العقيد محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن البيانات والإحصائيات الأمنية الكبيرة الخاصة بوقائع الضبط الأمني والإحباط المبكر للجرائم قبل وقوعها وبالذات الجرائم الإرهابية، تؤكد حقيقة المخاطر والتهديدات والاستهدافات الإرهابية التي يتعرض لها شعبنا ووطننا الجنوب.

 

وأردف “تكشف في الوقت ذاته، حقيقة النجاحات التي يصنعها أبطال مؤسستنا الأمنية والعسكرية الجنوبية، وما يتمتعون به من يقظة وجاهزية واستعداد دائم، وما يقدمونه من تضحيات جسيمة وأعمال شاقة ومضنية على مدار الساعة، يلاحظها ويستشعر بعظمتها عامة الناس، كونها حقائق حياتية معاشية من خلال الأمن والاستقرار الذي تشهده مدننا الجنوبية وفي مقدمتها العاصمة عدن”.

 

وأوضح في تصريحات مساء اليوم الخميس إنه: “بفعل تلك الجهود الجبارة واليقظة العالية، تساقطت الخلايا الإرهابية تباعاً خلية بعد أخرى هنا في العاصمة عدن على وجه الخصوص، وكان من الطبيعي أن يقع أحد أخطر الرؤوس المتحكمة بها ومحركها ومصدر تذخيرها بالمال والمتفجرات والمفخخات، في انفضاح وانكشاف فج لا ساتر له ولا غطاء”.

 

وأشار إلى أن “ما نشره مكتب إعلام أمن العاصمة عدن قبل ساعة من الآن، إلا مقدمة تمهيدية لسلسلة من الاعترافات المرئية للإرهابي أمجد خالد، وهو يكشف بعظمة لسانه ومن خلال تسجيلات مرئية له عثر عليها بحوزة خلية إرهابية تم ضبطها من قِبل أمن العاصمة عدن”.

 

ولفت إلى أن الاعترافات توضح “كيف يجند خلاياه ويديرها ويوجهها في تنفيذ العمليات الإرهابية بالعاصمة عدن، ويكشف أيضاً عن مناطق التجهيز والإعداد، وعناصر الرصد، ومصادر التمويل والأهداف، وتفاصيل أخرى نترقبها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق