دورات تدريبية لتعزيز الوعي وتطوير المهارات للكوادر الإعلامية بالمجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#_بوست /خاص

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، في العاصمة ، دورة تدريبية حول مهارات الرصد والتحليل السياسي، استهدفت عددا من الكوادر الإعلامية في المجلس الانتقالي.

 

 والقى الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي في الهيئة كلمة رحب فيها بالمشاركين، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والدكتورة منى عوض باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل.

 

وأشار الحو خلال الدورة التي حضرها ناصر أحمد مساعد رئيس هيئة التدريب والتأهيل لشؤون العلاقات العامة ،إلى أن هذه الدورة تأتي كجزء من جهود الهيئة في تعزيز الوعي وتطوير المهارات للكوادر الإعلامية في المجلس الانتقالي بمجال التحليل السياسي، حيث يعتبر الرصد والتحليل السياسي أدوات أساسية لفهم الأحداث وتقييم التطورات السياسية واتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة.

 

وتتضمن الدورة مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بتقنيات الرصد والجمع وتحليل بيانات الأخبار السياسية، وفهم العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على عملية صنع القرارات، وتقييم الاتجاهات السياسية وتحليل النتائج.

 

وتستمر هذه الدورة طيلة خمسة أيام متتالية يتلقى فيها المشاركين تدريبا نظريا وعمليا في مجال الرصد والتحليل السياسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق