رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يبحث مع ممثل جمعية التكافل الإنساني سبل تعزيز عمل الجمعية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

 

 

شبوة / عتق/ اعلام المجلس 

الاربعاء 15 نوفمبر 2023

 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق الاستاذ عمر عبدالله الضب باعوضة ممثل جمعية التكافل الإنساني بمحافظة شبوة .

 

وفي اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بممثل الجمعية ، مستمعا منه الى شرح مفصل عن طبيعة الأعمال والأنشطة التي تقوم بها الجمعية ودورها في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطنين في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية.

 

 وتطلع بن لكسر إلى أهمية تعزيز جمعية التكافل لنشاطها بشكل أكبر في المحافظة ، مبديا استعداد المجلس الانتقالي تذليل الصعوبات التي تواجه عملها بما يمكنها من تنفيذ كافة الأنشطة، لافتا إلى ضرورة أن تكون خطة الاحتياج مكتملة وبحسب المعايير المعروفة.

 

واستعرض ممثل جمعية التكافل الدور الإنساني والخيري للجمعية على مدى نحو ثلاثة عقود من الزمن منذ تأسيسها عام 1995م في مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة على مستوى محافظة شبوة خاصة وبقية محافظات البلاد عامة، مستعرضا خطة نشاطها الراهن في شبوة وسعيها الحثيث لخدمة أبناء المحافظة .

 

وخلال اللقاء الذي حضره الاستاذ عبدالعزيز الحاج مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ناقش رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة مع ممثل التكافل وضع مشاريع الجمعية في المحافظة ومناقشة آلية توزيع الإغاثة بالمديريات ، بالإضافة إلى استعراض الاتجاهات العامة لقاعدة بيانات المسح الخاصة بالاغاثة ، ناهيك عن التطرق إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه الجمعية وسبل تذليلها مع أهمية التأكيد على رفع عدد حالات الإغاثة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة والبلاد عامة .

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0mziocYcDFoKxJKyZ17A4QkJujBNi2wXx2WZeWAeCc2PYguZHKmZWBWrcPabFuvAil&id=100070205864661&mibextid=Nif5oz


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق