الكثيري يطلع على الصعوبات التي تواجه التُجّار والمستوردين وسُبل معالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن أبوبكر سالم باعبيد.

 

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء من باعبيد، على سير عمل الغرفة التجارية والصناعية، وجهودها في استمرار الحركة التجارية والملاحية واستيراد البضائع عبر ميناء عدن والمنافذ البرية والجوية، والصعوبات التي تواجه التُجّار والمستوردين، وسُبل معالجتها بالتنسيق مع وزارة النقل وإدارات المنافذ، والهيئات المختصة الأمنية والجمركية. 

 

كما اطّلع الكثيري كذلك على الجهود التي تبذلها إدارة الغرفة التجارية والصناعية في التطوير الصناعي وتوسيع رقعة الاستثمار والتجارة الحرة، من أجل اقتصاد جنوبي مستقر ومزدهر مستقبلاً، رغم عوائق انهيار العملة المحلية، وارتفاع كُلف التأمين على السفن التجارية والشحن الجمركي، والتي انعكست سلباً على قيمة السلع والبضائع.

 

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، بجهود الغرفة التجارية والصناعية في إنعاش الحركة التجارية في العاصمة عدن رغم المعوقات، مشدداً على ضرورة تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار، وتفعيل الحركة التجارية، ومعالجة كل التعقيدات التي تنفّر التجار المستوردين للبضائع.

 

وأكد الكثيري أن المجلس الانتقالي الجنوبي، سيقف بالمرصاد لكل من يحاول المساس أو العبث بميناء عدن، وسيقدم كافة أوجه الدعم لتسهيل مهام عمل الغرفة على كافة الأصعدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق