رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يلتقي بمدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
#الجنوب_بوست /خاص

 

شبوة/ عتق/ إعلام المجلس

الأحد 5 نوفمبر2023

 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الأستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق صباح اليوم الأحد مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة الأستاذ ماجد أحمد بن سريع.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بمدير مكتب الهلال، معربا عن سروره باللقاء معه، ومثمنا الدور الكبير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة على كافة أعمالها وتدخلاتها الإنسانية والإغاثية والتنموية، مشيرا إلى أن هذا الدعم ليس بغريب على دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة، ومشيدا بجهود فريق الهيئة بالمحافظة الذين يبذلون جهودا كبيرة ومتفانية للوصول إلى كل أنحاء محافظة شبوة بتضاريسها المتعددة.

 

ومن جانبه شكر مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة قيادة المجلس الانتقالي بشبوة على تعاونها واهتمامها، متطرقا إلى حجم التدخلات لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، وسعيها الحثيث لدعم المحافظة تنمويا وإغاثيا وإنسانيا، معربا عن أمله في تعزيز دورها خلال الفترة القادمة.

هذا وقد ناقش اللقاء الذي حضره مدير إعلامية الهيئة التنفيذية بالمحافظة جمال شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية المحافظة عبد العزيز الحاج، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين قيادة المجلس ومكتب هيئة الهلال بالمحافظة خلال الفترة القادمة ومعالجة أي صعوبات تواجه عمل الهيئة.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02TMkeVG2UubJDes2dMqkd7MpGRCso1MEV4f1KjWxeuRbJVdz6Zqd3i9XUsYCzs6vSl&id=100070205864661&sfnsn=mo&mibextid=RUbZ1f


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق