اخبار اليمن الان - ادارة الشعلة تكرم مجلس مقاومة مديرية البريقة تقديرا وشكرا لدعم النادي

الجنوبية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

15 مارس 2019 آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 6:40 صباحًا

الجنوبية نت ،- – خاص

كرمت ادارة نادي الشعلة الرياضي بعدن مساء الخميس ، مجلس مقاومة مديرية البريقة ، ؤذلك تقديرا لوقوفهم مع النادي ودعم الاداره باستمرار .

وخلال استقبال مجلس مقاومة البريقة لادارة نادي الشعلة ممثلة بالكابتن / محمد حسن ابو علاء رئيس النادي والنائب/ سالم الوادي وبحضور الاخ/ لؤي والاخ ظافر عبرت ادارة نادي الشعلة عن جزيل شكرها وتقديرها لرئيس مجلس مقاومة البريقة الشيخ طارق النجدي ، ولرئيس عملياتها العقيد احمد حيدره عبدالله مشدل ونائب رئيس العمليات العقيد عبدالقوي العظمه وكل أعضاء مجلس المقاومة .

ونقلت الادارة في لقائها تحيات اعضاء ولاعبي نادي الشعلة وجماهيره العريضة الى رئيس وقيادات المجلس لدعمهم اللامحدود للنادي .

من جانبه عبر الشيخ طارق النجدي رئيس مجلس المقاومة بالبريقة ، عن شكره لادارة النادي الشعلاوي لجهودها ونشاطها في خدمة النادي ، مؤكدا استمرار المجلس في الوقوف ودعم النادي ليحقق مايصبو اليه من طموحات في جميع الانشطة الرياضية ، في ضل إدارته الجديدة برئاسة الكابتن محمد حسن آبو علاء ونائب رئيس النادي سالم الوادي .

وفي ختام اللقاء قدمت ادارة نادي الشعلة درعا تذكاريا لمجلس المقاومة بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ادارة الشعلة تكرم مجلس مقاومة مديرية البريقة تقديرا وشكرا لدعم النادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوبية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوبية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق